جراحة تكبير القضيب في تركيا

 

في السنوات الأخيرة، أصبحت تركيا وجهة مشهورة للعديد من الإجراءات الطبية التجميلية، بما في ذلك جراحة تكبير القضيب. يسعى العديد من الرجال إلى هذه الجراحة لأسباب متعددة تشمل الرغبة في تحسين الثقة بالنفس والأداء الجنسي والمظهر العام للعضو الذكري.

ما هي جراحة تكبير القضيب؟

جراحة تكبير القضيب، المعروفة أيضًا بالفالوبلاستي، هي إجراء يهدف إلى زيادة طول و/أو غلظة القضيب. تشمل هذه الجراحة تقنيات مختلفة مثل حقن الدهون، وزراعة الأنسجة، وتمديد الرباط المعلق للقضيب الذي يسمح بأن يكون جزء أكبر من القضيب معلقًا خارج الجسم.

التقنيات المستخدمة

- **حقن الدهون:** يتم أخذ الدهون من جزء آخر من الجسم وحقنها في القضيب لزيادة الغلظة.
- **التمديد الجراحي:** يتم قطع الرباط المعلق الذي يسمح بأن يمتد القضيب لمسافة أطول خارج الجسم.
- **زرعات القضيب:** يمكن إدخال أجهزة طبية داخل القضيب لتحسين الحجم والصلابة.

الاعتبارات قبل الجراحة

قبل الخضوع لجراحة تكبير القضيب، من المهم استشارة طبيب مختص ومناقشة التوقعات والنتائج المحتملة. يجب أن يفهم المريض المخاطر المحتملة والآثار الجانبية مثل العدوى، فقدان الإحساس، وصعوبات في الأداء الجنسي.

التكلفة والتأمين

تختلف تكلفة جراحة تكبير القضيب في تركيا حسب الطبيب والمستشفى ونوع التقنية المستخدمة. عادةً ما لا تغطي شركات التأمين الصحي هذا النوع من الجراحات لأنها تعتبر تجميلية.

النتائج والتوقعات

على الرغم من أن الكثيرين يشعرون بالرضا عن نتائج الجراحة، من المهم أن يفهم المرضى أن نتائج هذه الإجراءات يمكن أن تختلف. الدقة في تحديد النتائج المتوقعة و